ألكاراز: مواجهتي زامبيا مفتاح التأهل إلى مونديال روسيا

أوضح الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز، أن مواجهتي زامبيا تعتبران مفتاح التأهل إلى منافسة كأس العالم، فيما اعترف بصعوبة المهمة نظرا لوضعية الخضر في المجموعة بعد تعادله مع الكامرون وهزيمته على يد نيجيريا.

وقال مدرب الخضر في حوار مع موقع “الفيفا” اليوم :” نفكر من الآن في مواجهتي زامبيا، وسنلعب مصيرنا في تصفيات كأس العالم خلال خمسة أيام فقط، لكن الأكيد أن اللاعبين واعين بمسؤوليتهم وبالصعوبة التي تنتظرهم، وبأهمية المواجهتين أمام زامبيا وهو نفس إحساس الطاقم الفني، ولا أخفي أنني بحاجة إلى عدد كبير من اللاعبين لهذين المواجهتين وأنا متأكد لو نتمكن من تجاوز عتبة زامبيا يمكننا التأهل”.

وأضاف خليفة جورج ليكنس، أن استقبال المنتخب النيجيري متصدر المجموعة الثانية يصب في صالح الخضر وقال في هذا الصدد:”لو نصل للمواجهات الأخيرة بمعنويات مرتفعة وبأكثر ثقة فوق الميدان من خلال تحقيق بعض الانتصارات المتتالية، أظن أننا سنواجه منافسينا بثقة أكبر في النفس”، وقال أيضا:”لو نتمكن من تحقيق الفوز على أرضنا في المواجهات المقبلة وتحقيق الانتصارات سيكون استقبالنا لنيجيريا في آخر جولة من مصلحتنا بالتأكيد”.

وأعاد ألكاراز بصيص الأمل للجماهير الجزائرية بهذه التصريحات التي تحمل نوعا من التقة، خاصة وأن الفوز بجميع المباريات المتبقية للمنتخب الوطني يقع في خانة المهمات المستحيلة.

هيئة التحرير

هيئة التحرير تصدر عن جمعية المعصومة للإعلام

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *